وفقًا لأحدث المعايير.. بتروسيف تقدم خدمات تأمين المعلومات والبيانات للشركات


 

هل تواجه مشاكل تقنية في حماية معلومات وبيانات شركتك؟ هل تحتاج إلى تطوير مهارات العاملين في مجال الأمن السيبراني لوقف أي اختراق؟.. بتروسيف تُقدم لك حلول عملية لحماية المعلومات والبيانات الهامة لديك.
- شهادة الأيزو 27001
من خلال تطبيق معايير الأيزو 27001 تعمل بتروسيف على التحقق من صحة البنية التحتية لشبكات الاتصال المعلوماتية داخل المؤسسات أو الشركات مع تطبيق إطارًا دوليًا مُعتمدًا يساعد الشركات على حماية للبيانات الفنية والهندسية والمالية ومعلومات العملاء والإنتاج الهامة لديها.
ومن أهم فوائد الحصول على شهادة الأيزو 27001 هو التأكد من استعداد المؤسسة أو الشركة على استمرار أداء أعمالها في حالة حدوث أى من الحوادث الطارئة، وتقليل حالات فقد المعلومات مع الالتزام بمتطلبات العمل، وزيادة نسبة الوعي لجميع العاملين بالمنظمة بأهمية أمن المعلومات.
كما تقدم شركة بتروسيف (Vulnerability Assessment) تقييم لمعرفة مدى قوة أمن المعلومات للمؤسسة في حماية مراكز البيانات أو التطبيقات سواء على المواقع الإلكترونية أو الهواتف المحمولة أو المستخدمين.
- برنامج الأمن السيبراني
تستطيع من خلال هذا البرنامج التدريبي الهام تطوير قدرات الكادر البشري المتخصص في إدارة الشبكات من خلال خبراء التدريب لتقديم منهجًا متكاملًا في إدارة الأمن السيبراني بهدف حماية المعلومات والبيانات من أي إختراق قد يحدث لأجهزة الكمبيوتر أو الشبكات الخاصة بالشركة.
ويُمنح المُتدربين على شهادة مُعتمدة من شركة بتروسيف، والمعهد الأمني للتنمية البشرية التابع لوزارة الداخلية تُفيد بجاهزية المتدرب على إنشاء بنية تكنولوجية للحفاظ على المعلومات والبيانات الخاصة بالشركة، وفقًا لأحدث المعايير العالمية.